الدكتور إكرام كايمز – Dr. Erkam CAYMAZ

عيادة الدكتور إكرام كايمز – Dr. Erkam CAYMAZ

تعتبر عيادة الدكتور إكرام كايمز من العيادات الرائدة والمتخصصة في عملية زراعة الشعر، أسسها الدكتور كايماز عام 2012 ومنذ ذلك الحين، تم أجراء آلاف العمليات.

بعد تخرجه من كلية الطب عام 2010 ، أصبح الدكتور كايمز مهتمًا بزراعة الشعر. خلال دراسته الجامعية تدرب في إسبانيا وشارك في العديد من المؤتمرات الدولية. أصبح الدكتور Erkam Caymaz عضوًا في WFI “World Fue Institute” وجراح معتمد من “Fue Europe” في عام 2020.

يعمل الدكتور كايماز في مجال زراعة الشعر منذ عام 2012، وأجرى آلاف العمليات منذ بداية مسيرته المهنية. بعد العمل مع العديد من العيادات في مجال زراعة الشعر ، يواصل العمل تحت اسم عيادته الخاصة.

مرافق عيادة الدكتور إكرام كايمز – Dr. Erkam CAYMAZ
فريق الإطباء والمعالجين
صور عمليات عيادة الدكتور إكرام كايمز – Dr. Erkam CAYMAZ قبل وبعد
التقييمات على Google
Hairstanbul
4.8
Based on 48 reviews
powered by Google
Sueda Karakaya
Sueda Karakaya
08:26 22 Sep 21
أنا سعيد حقًا ، أنا سعيد لأنني اخترت هذا المكان
Ravi Kataria
Ravi Kataria
18:56 27 Jul 21
بعد إجراء الكثير من الأبحاث ، اخترت هذه العيادة في النهاية. عندما أجريت محادثتي الأولى معهم عبر الهاتف ، كان لدي هذا... الشعور الغريزي بأنه يمكنني الوثوق بهم. كان هذا مختلفًا تمامًا عما شعرت به عند التحدث إلى العيادات الأخرى التي كانت "انتهازية" تمامًا ومن الواضح أنها كانت حريصة على اختيارهم. لم تصادف هذه العيادة "انتهازية" على الإطلاق ، بل إنها في الواقع أعطتني النصيحة بينما كنت أبحث!أمير كان مذهلاً منذ البداية. كان سريعًا وواضحًا مع كل اتصالاته وأجاب على أي أسئلة لدي.سارت عملية النقل والتوصيل من المطار إلى الفندق بسلاسة. الفندق نفسه كان جميلاً.بدأ يوم الجراحة بالتشاور مع الدكتور كايمز الذي كان ودودًا للغاية ومرحبًا. ثم تمت الجراحة على مدار 9 ساعات (مع استراحة لمدة ساعة لتناول طعام الغداء والتي قدمتها العيادة). بعد أن خضعت بالفعل لعملية زراعة شعر واحدة قبل عام واحد فقط في عيادة مختلفة ، شعرت هذه المرة أن العملية قد تمت بمزيد من العناية والدقة. فقط الوقت سيخبرنا عن النتائج الآن! (تشابك الاصابع)بعد الجراحة ، حصلت على يوم راحة في الفندق ، ثم في اليوم التالي تم نقلي إلى العيادة للتنظيف. في هذا اليوم ، تلقيت تعليمات واضحة حول الرعاية اللاحقة وتم تزويدي بجميع المنتجات والأدوية اللازمة (لم أكن بحاجة إلى الذهاب بعيدًا وشراء أي شيء على الإطلاق!)بشكل عام ، كانت لدي تجربة رائعة مع هذه العيادة. موصى به للغاية لمن يكافح / حريص على اتخاذ القرار.read more
Sneapy
Sneapy
17:01 17 Feb 21
لقد بحثنا كثيرًا في أطباء زراعة الشعر وأخيراً د. توصلنا إلى استنتاج مفاده أن إركام كايمز هو أفضل طبيب زراعة شعر في... اسطنبول. أود أن أوصي به للجميع. يقومون بعملهم بتكلفة زهيدة ورائعة.read more
See All Reviews